Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

كلمة السيد الرئيس

يشرفنا ويسعدنا أن نرحب بكم جميعا في موقع غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق كآلية للمواكبة والإرشاد والتواصل مع عموم المنتسبين والرواد الاقتصاديين والباحثين والطلبة والزوار …. والذي يعد ثمرة السياسة الجديدة لتحديث الإدارة وتقريبها من المرتفقين تنزيلا لمقتضيات المخطط الاستراتيجي لتنمية الغرفة.

ويعد الموقع الذي تم تصميمه بعناية وبشكل يليق بمؤسسة طموحة ضمن سياق سياسة التوجه العام لرقمنة الإدارة المغربية، ووفقا لالتزاماتها بتحديث وتحسين وتجويد الخدمات التي تقدمها الغرفة وتسهيل مهمة المنتسبين والمرتفقين من خلال الاعتماد على النظام الالكتروني في كل المعاملات، عاملا رئيسيا للترويج لصورتنا التجارية.

يحتوي على العديد من الأقسام التي تتيح لمستخدميه فهم دورنا المؤسساتي كواجهة بين القطاع العام والقطاع الخاص، وكذا الاطلاع على طرق اشتغالنا وكمنصة لإنزال مجموعة من برامج الدعم والتكوين والمواكبة.

هدفنا، العمل على ازدهار المنطقة وتعزيز اقتصادنا الإقليم والجهوي والوطني، من خلال تسخير جميع وسائلنا وخدماتنا لنوفر مساحة جديدة تلبي توقعاتكم، وحرصنا الدائم على التواصل بكم والاستماع إليكم وتزويدكم بالمعلومات الاقتصادية التي تبحثون عنها.

ندعوكم إلى اكتشاف الموقع، ونتمنى أن يصبح مرجعا يقدم للباحث المعلومات المرجوة الموثوقة وأن يجد الإجابات على استفساراته، وأن تتعزز العلاقات التي تتمتع بها الغرفة بفضل هذه الوسيلة الجديدة للتواصل.

نتمنى أن نكون عند حسن ظن الجميع، ونهيب بهم أن لا يترددوا في إبداء ملاحظاتهم واقتراحاتهم لإغناء عملنا، حيث سنعمل على تزويدكم بجميع المعلومات التي تحتاجونها، والاستجابة بشكل أفضل لانتظاراتكم ولاهتماماتكم التي ستكون نبراسا نضيء به الطريق للوصول الى هدفنا جميعا وذات قيمة مضافة تمكن من تطوير الموقع.

نسال الله ان يوفقنا جميعا لكل ما فيه خير لصالح البلاد والعباد، تحت الرعاية السامية لعاهلنا المفدى بالله، جلالة الملك محمد السادس اعزه الله ونصره.

والله ولي التوفيق

رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)