Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

أشغال اجتماع المجلس الإداري التاسع للمركز الجهوي للاستثمار

حضور السيد عبد الحفيظ الجرودي رئيس الغرفة، في أشغال اجتماع المجلس الإداري التاسع للمركز الجهوي للاستثمار
وجدة، الأربعاء 12 ابريل2023.
شارك السيد عبد الحفيظ الجرودي رئيس الغرفة، يوم الأربعاء 12 ابريل 2023 بمقر ولاية جهة الشرق، في أشغال اجتماع المجلس الإداري التاسع للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق تحت رئاسة والي جهة الشرق، رئيس المجلس الإداري، بحضور غالبية أعضاء المجلس، والذي خصص لعرض ودراسة حصيلة نشاط وعمل المركز خلال سنة 2022.
وقد افتتح هذا المجلس بكلمة والي جهة الشرق ركز من خلالها على الاهتمام الذي يوليه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله، للاستثمار والنهوض بالقطاعات الحيوية، والذي جعل المغرب وجهة جاذبة للاستثمارات الأجنبية المباشرة بفعل ما أصبح يتوفر عليه من بنية اقتصادية وطنية قوية وتنافسية تم تعزيزها بإصدار ميثاق جديد للاستثمار.
وخلال هذا الاجتماع، صادق المجلس الإداري على جميع النقط المدرجة على جدول الأعمال، بما في ذلك المصادقة على محضر اجتماع الدورة السابقة للمجلس الذي انعقد في 23 نونبر 2022، وكذا على حصيلة نشاط المركز لسنة 2022

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)