Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

القافلة الرقمية المواكبة المقاولات الصغرى والمهنيين بجهة الشرق

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بشراكة مع مكتب الدراسات ميكرولاب سوليسيون “MICROLABS SOLUTION” وجماعة سيدي سليمان شراعة؛ يوم الجمعة 9 يونيو 2023 بقاعة المركب الرياضي للنهضة البركانية، ورشات تحسيسية لفائدة المقاولات الصغرى والمهنيين وحاملي المشاريع حول:”التسويق الرقمي وتقنيات البيع عبر الأنترنيت”،وتأتي هذه الاشغال ضمن فعاليات القافلة الرقمية لمواكبة المقاولات الصغرى وكافة المهنيين بجهة الشرق والممتدة من 15 ماي إلى 20 يونيو 2023.
استفاد من هذه الورشات أزيد من 130 مشارك ومشاركة من مختلف الفئات المهنية وكذا المقاولين الذاتيين وحاملي المشاريع بالإضافة إلى بعض تعاونيات الاقليم.
وقد شهدت هذه الورشات تجاوبا ايجابي من طرف الحضور نظرا لأهمية الموضوع وراهنيته، كما تم الاستماع ومعالجة بعض الاكراهات التي تعيق بعض المقاولات والتعاونيات في التعاطي مع الرقمنة كخيار استراتيجي يفتح لهم افاقا واعدة واسواق جديدة لبيع منتوجاتهم.
وفي الاخير تمت الإشادة بسياسة القرب التي تنهجها الغرفة مع المهنيين.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)