Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

ورشة تكوينية ولقاء أعمال تحت عنوان ” برامج الدعم في جهة الشرق وكيفية الاستفادة منها “

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، بالتعاون مع مؤسسة التجاري وفا بنك – دار المقاول، لقاءا دراسيا لفائدة التجار والمقاولات الصغيرة وحاملي المشاريع تحت عنوان ” برامج الدعم في جهة الشرق وكيفية الاستفادة منها”، وذلك يوم الجمعة 16 يونيو 2023 بمقر الغرفة بوجدة.
هذا اللقاء، والذي يأتي في إطار دعم الغرفة للاستثمار عبر التكوين المستمر للمقاولين والمهنيين المستثمرين أو الراغبين في الاستثمار، وكذلك في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون التي تجمع الغرفة بمؤسسة التجاري وفا بنك – دار المقاول، قام بتنشيطها السيد سفيان العمراني مستشار بدار المقاول.
وقد تضمن هذا اللقاء المحاور التالية:
ـــــــ ما هي برامج الدعم المتوفرة في جهة الشرق؛
ـــــــ ما هو البرنامج المناسب لمشروعي ومقاولتي؛
ـــــــ كيف يمكن لي أن أستفيد من هذا البرنامج.
بداية هذه الورشة استهلها السيد سفيان العمراني بالحديث عن برامج دعم وتمويل المقاولات بجهة الشرق ودور مؤسسة “تمويلكم” TAMWILCOM” كصندوق ضمان لبرامج الدعم هاته.
كما قدم مستشار دار المقاول في عرضه توضيحات شاملة حول شروط الاستفادة من برامج الدعم لفائدة المقاولين وحاملي المشاريع.
وتطرق كذلك إلى مزايا هذه البرامج والتي تتضمن تكوينا وتقدم دعما لحاملي المشاريع كما تساعدهم في إعداد خطة عملهم. بالإضافة إلى مزايا أخرى كدعم النساء المقاولات ودعم المشاريع التي تنتمي إلى قطاعات معينة واعدة وخالقة للعديد من مناصب شغل.
وفي الأخير، تجدر الإشارة إلى أن هذا اللقاء سجل نجاحا بكل المقاييس وذلك بتحقيقه الأهداف المسطرة له، من حيث عدد الحضور ومن حيث التفاعل الإيجابي للمستفيدين والمستفيدات مع محاور الدورة، وكذا في ربط شبكة علاقات فيما بينهم.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)