Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

دورة تكوينية حول: ” التسويق الرقمي: المميزات والقنوات “

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بشراكة مع مؤسسة البنك الشعبي لإنشاء المقاولات، يوم الخميس 21 شتنبر 2023 ابتداء من الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، بمقرها بالناظور، دورة تكوينية لفائدة المقاولات الصغرى والمقاولين الذاتيين وحاملي المشاريع حول موضوع: ” التسويق الرقمي: المميزات والقنوات “، من تأطير وتنشيط السيد ياسين اشليش عن ذات المؤسسة.
بعد متابعة ورقة تعريفية بذات المؤسسة وخدماتها غير المالية، تمكن المستفيدون من هذه الدورة من الوقوف والتعرف على مفهوم التسويق بنوعيه الرقمي والعيني، وإدراك أهمية التسويق الرقمي من خلال مميزاته وقنواته التي استعرضها السيد المؤطر.
ولعل أهم مميزات التسويق الرقمي مقارنة مع العيني هي: تكلفة أقل وسهولة معاينة المنتجات وسهولة التواصل مع الزبناء وقلة تكلفتها وكبر حجم الشريحة وسهولة متابعة ردود الأفعال وسهولة جمع البيانات ومعرفة الزبناء عن قرب وفعالية أكبر سهلة القياس.
كما تتبع الحضور الكريم أمثلة تطبيقية حول كيفية إعداد المقال التسويقي وقواعده الأساسية إلى جانب عملية خلق وتطوير الموقع الالكتروني الخاص بالمقاولة.
وأخيرا، تتبع الحاضرون شرحا مفصلا لأهم القنوات والآليات المعتمدة في التسويق الرقمي، عبر تحسين محركات البحث والإعلان فيها، والدفع مقابل النقرة، والتسويق من خلال الموقع الإلكتروني أو البريد الإلكتروني.
وختاما لهذا العرض التكويني، فتح المجال أمام استفسارات وتدخلات الحضور تفاعلا مع محاور الدورة التي سجلت مشاركة 66 مستفيدة ومستفيد.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)