Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

حضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، في جَلسة عمل مع وزير الصناعة والتجارة

حضور رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، في جَلسة عمل مع وزير الصناعة والتجارة

في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية التي تهدف إلى تعزيز جهوية القطاع الصناعي وتعزيز كفاءته وجعله أكثر فاعلية في تخفيف معدلات البطالة وتنشيط النشاط التجاري، حضر السيد عبد الحفيظ الجرودي، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، جَلسة عمل يومه الجمعة 20 أكتوبر 2023 بمدينة وجدة جمعته بالسيد رياض مزور، وزير الصناعة والتجارة، والسيد معاذ الجامعي، والي جهة الشرق، كما حضرها أيضًا السيد عمر حجيرة، النائب الأول لرئيس مجلس الجهة، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من المسؤولين والفاعلين في هذا القطاع الحيوي.
تم خلال هذه الجلسة استعراض عدد من المواضيع الرئيسية في مجال الصناعة، بما في ذلك تطوير البنية التحتية الصناعية وتعزيز التكنولوجيا والبحث والتطوير. تم أيضًا التطرق إلى مسائل تعزيز الصادرات وتعزيز التعاون مع القطاع الخاص بهدف تحفيز الاستثمار في الصناعات المحلية.
يجدر بالذكر أن هذه الجلسة تأتي كخطوة هامة في سعي الحكومة إلى تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز دور الصناعة كمحرك أساسي للاقتصاد الوطني

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)