Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

لقاء تواصلي حول :خدمات دار المقاول بمدينة بركان

تماشيا مع توجهات الإستراتيجية لغرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة الشرق كمؤسسة دستورية لمواكبة المهنيين، وفي إطار سياستها الاستباقية لتعزيز منظومة ريادة الأعمال، تعمل غرفة التجارة والصناعة والخدمات جاهدة على توطيد دعمها للمقاولات الصغيرة ولحاملي المشاريع و تعزيز شبكة شركائها المؤسساتيين (القطاع العام والقطاع الخاص) ، حيث تواصل تنزيل برامجها مع دار المقاول ،هذه الأخيرة منظومة ذات طابع مواطناتي تهدف الى تقديم خدمات غير مالية مجانية ذات قيمة مضافة عالية لحاملي المشاريع والمقاولين الذاتيين والمقاولات الصغيرة جدا لفائدة الزبناء أو غير الزبناء.

وبدعوة من السيد فاتشات ابراهيم نائب رئيس الغرفة،بمعية عضوي الغرفة السيد مصطفى دخيسي والسيد بومدين اوسعيدي نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق،بتعاون مع دار المقاول بركان،لقاء تواصليا حول دار المقاول والخدمات المقدمة للمهنيين،وتأتي هذه المبادرة في إطار الانخراط في الدينامية الاقتصادية والاجتماعية لجهة الشرق.
حضر هذا اللقاء ايضا اطر الغرفة بجانب اطر دار المقاول بمدينة بركان،وبعض رؤساء الجمعيات المهنية والمهنيين .

كما كان هذا اللقاء مناسبة لتقريب خدمات الغرفة وخدمات الدعم المالي وغير المالي للنسيج الريادي على مستوى الجهة.وكذا الانصات لانشغالات المهنيين وتساؤلاتهم.

وللتذكير فإن مراكز دار المقاول تتواجد بكل من مدينة ناظور ووجدة وبركان.

وفي الختام تم التفاعل مع مختلف التساؤلات المطروحة،وكذا اضافة التوضيحات اللازمة للحضور.

 

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)