Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

مشاركة رئيس الغرفة في حفل تنصيب عامل إقليم الناظور

 في إطار التمثيلية المؤسساتية للغرفة شارك السيد عبد عبدالحفيظ الجرودي، رئيس الغرفة، يومه الاثنين 30 أكتوبر 2023، بمقر عمالة إقليم الناضور، في مراسيم تنصيب جمال الشعراني، عاملا على إقليم الناظور، بعد تعيينه من طرف لجلالة الملك محمد السادس، نصره الله في هذا المنصب، وهو الحفل الذي أشرف عليه وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، محمد صديقي وذلك بحضور السيد معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنكاد ، والسيد العامل ممثل وزارة الداخلية، وشخصيات قضائية وعسكرية ومنتخبين ونساء ورجال السلطة وفاعلين اقتصاديين ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات المجتمع المدني.
بعد تلاوة ظهير التعيين، هنأ محمد صديقي، جمال الشعراني على الثقة التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس بتعيينه عاملا على إقليم الناظور، فيما أشاد بالجهود التي قام بها سلفه علي خليل الذي هنأه أيضا على تجديد الثقة السامية في شخصه حيث جرى تعيينه واليا لجهة والي جهة الداخلة وادي الذهب وعاملا على إقليم وادي الذهب.

كما أبرز السيد الوزير أن إقليم الناظور، يشكل صورة مشرقة للمملكة المغربية بفضل العناية السامية الرامية لجعل المنطقة قطبا رائدا على عدة مستويات. وفي هذا الاطار جاء تعيين عامل جديد للناظور، حيث يكتسي أهمية بالغة بالنظر للسياقات الوطنية التي تمر بها المملكة والإقليم على وجه الخصوص ويندرج في إطار وفاء الدولة بالالتزامات التي أخذتها على عاتقها باتخاذ جميع التدابير التي من شأنها تعزيز المقاربة التنموية ومن بينها تمكين إقليم الناظور من كفاءات وطنية قادرة على رفع التحديات المطروحة وتركيز الجهود لمواصلة بناء مقومات الادارة المواطنة واعطاء نفس جديد للمسار التنموي الذي يعيشه المغرب تحت قيادة الملك محمد السادس.

 

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)