Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

عقد السيد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، اجتماعا مع رؤساء الغرف الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات

عقد السيد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، يومه الثلاثاء 5 دجنبر 2023 اجتماعا مع السيد الحسين عليوى رئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة و الخدمات و السادة رؤساء الغرف الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات، بحضور الكاتب العام لوزارة الصناعة والتجارة، و السيدة مديرة الجامعة ، خصص لدراسة سبل تمكين هذه الهيآت من تعزيز انخراطها في مسلسل التنمية الاقتصادية والاجتماعية للمملكة.

وقد شكل هذا الاجتماع مناسبة لمناقشة سلسلة من المواضيع ذات الصلة خاصة بصلاحيات الغرف وتمثيلها على المستوى الجهوي و الوطني و الدولي
وشكل هذا الاجتماع مناسبة لتسليط الضوء على أهمية غرف التجارة والصناعة والخدمات باعتبارها رافعة للتنمية الاقتصادية وأحد الفاعلين الرئيسيين في التنمية الجهوية.

كما مكن اللقاء أيضا من تدارس آفاق تحسين الإطار القانوني والتنظيمي للغرف الجهوية للتجارة والصناعة والخدمات بهدف تعزيز قدرتها على إضفاء دينامية للاستثمارات على الصعيد الجهوي.

 

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)