Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

لقاء تواصليا حول الاعفاء من الذعائر والغرامات وصوائر التحصيل المتعلق بشهر دجبنر 2024 وما قبله.

نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق بشراكة مع المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بجهة الشرق ، الجمعة 15 دجنبر 2023 بمقر الغرفة بوجدة،لقاء تواصليا حول الاعفاء من الذعائر والغرامات وصوائر التحصيل المتعلق بشهر دجبنر 2024 وما قبله، بحضور مسؤولين محليين ومهنيين.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء في إطار التعريف بالمستجدات المالية والقانونية المتعلقة بالمهنيين، وعلى اثر قرار وزيرة المالية والاقتصاد رقم 05/2023 والمؤرخ في 17اكتوبر 2023,وبناء على قرار المجلس الإداري للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي بتاريخ 07نونبر 2023.
ويهدف اللقاء إلى تحفيز المهنيين المعنيين بجهة الشرق على الاستفادة من الاعفاءات والغرامات وصوائر التحصيل،لتمكينهم من تسوية وضعيتهم المالية اتجاه مصالح الصندوق. وتسليط الضوء على جميع حيثيات قرار الاعفاء وتطبيقه.
في الختام تم تأكيد على تعبئة الموارد البشرية بالغرفة بتعاون مع الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لتسهيل ومواكبة المهنيين للاستفادة من هذا القرار.

 

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)