Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

ورشة تكوينية ولقاء أعمال تحت عنوان ” المشروع الناجح يبدأ من فكرة “

في إطار مجهوداتها المتواصلة للعمل على تشجيع الاستثمار وخلق فرص للشغل عبر مشاريع مدرة للدخل والاعتماد على المبادرة الحرة والتشغيل الذاتي، نظمت غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، بالتعاون مع مؤسسة التجاري وفا بنك – دار المقاول، لقاءا دراسيا لفائدة حاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة تحت عنوان ” المشروع الناجح يبدأ من فكرة “، وذلك يوم الجمعة 10 ماي 2024 بمقر الغرفة بوجدة.
هذه الندوة التكوينية، والتي أتت في إطار اتفاقية الشراكة والتعاون التي تجمع الغرفة بمؤسسة التجاري وفا بنك – دار المقاول، قام بتنشيطها السيد سفيان العمراني مستشار بدار المقاول.
وقد تضمن هذا اللقاء المحاور التالية:
– كيف أختار فكرة مشروعي؛
– كيف أحمي فكرتي؛
– كيف أحول فكرتي إلى مشروع ناجح؛
– ما هي أهم الخطوات والمراحل التي تساعدني على إنجاز مشروعي؛

هذا وبعد العرض التفصيلي الذي قام به السيد سفيان العمراني عرف اللقاء عدة مداخلات وتساؤلات للمشاركين والمشاركات حول مضوع اللقاء أجاب عليها السيد المستشار باستفاضة؛ كما طالب الحاضرون بالمزيد من مثل هذه اللقاءات التكوينية التي تنظمها غرفة التجارة والصناعة والخدمات للشرق، والتي تهم تنمية الثقافة المالية والمقاولاتية لدى حاملي المشاريع والمقاولات الصغيرة.

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)