Loading
غرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرقغرفة التجارة والصناعة والخدمات-جهة الشرق

مشروع حاضنة المقاوالت الناشئة بوجدة “Start-Up Oujda”

مشاريع الغرفة

مشروع حاضنة المقاوالت الناشئة بوجدة “Start-Up Oujda”

بمبادرة من السيد رئيس غرفة للتجارة والصناعة والخدمات للشرق، تقوم الغرفة بإنشاء حاضنة لدعم التنمية الاقتصادية للشركات الناشئة  وهو مشروع استراتيجي كبير، تم تصميمه وفق مواصفات هندسية وتقنية دولية، وتتوخى الغرفة من خلاله المساهمة في تنمية اقتصاد الجهة، نظرا لما له من تداعيات إيجابية على خلق فرص الشغل، ودعم المبادرة  المقاولاتية  تماشيا مع التوجيهات الملكية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله  في هذا الخصوص.

 تهدف هذه الحاضنة إلى التنمية الإيجابية للمنطقة وإثرائها الديموغرافي والتقني والصناعي والثقافي و الاجتماعي مع إطلاق هذه الحاضنة، الحاضرة طوال حياة الشركات الناشئة، رسخت الغرفة نفسها فاعل مفضل لتقديم خِدْمَات تتكيف مع احتياجات الشركات، و لا سيّما الشركات الناشئة، من خلال تزويدهم بإطار عمل مناسب لتطوير أنشطتهم.

مشروع واسع النطاق يمتد على مساحة 3486 متًرا مربعًا  بتمويل قدره 31 مليون دَرْهم ( 21.5 مليون دَرْهم من الموارد الخاصة للغرفة و5,10 مليون دَرْهم من وزارة الصناعة والتجارة)

 

At vero eos et accusamus et iusto odio digni goikussimos ducimus qui to bonfo blanditiis praese. Ntium voluum deleniti atque.

Melbourne, Australia
(Sat - Thursday)
(10am - 05 pm)